fbpx

التسويق الإلكتروني وإدارةالحملات الإعلانية

التسويق الإلكتروني وإدارةالحملات الإعلانية

لماذا التسويق الإلكتروني ؟


مهما كانت منتجاتك أو خدمتك على درجة من الأهمية والإتقان فلن تستطيع بيعها إن لم يتم التعريف بها وتسويقها إلى الجمهور بشكل صحيح.

فعلى الرغم من أهمية التسويق التقليدي إلا أن التطور الكبير والسريع في تقنيات الإتصال وانتشار التجارة الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي أدى لحصول تغير كبير في أنماط وطريقة الشراء لدى المستهلكين وتقليص الفجوة بين البائع والعميل إضافة للتغير الكبير في طريقة التسوق وتسليم المنتج وإستلام الأموال.

لذا فقد أصبح وجود متجر إلكتروني وحسابات تواصل اجتماعي أمر مهم ومساعد في تحسين صورة الشركة لدى العملاء لتعزيز مبيعاتها.


تعد تكاليف التسويق الإلكتروني أقل بكثير من التسويق التقليدي لكن ذلك لا يعني عدم توظيف كادر متكامل لإنشاء عملية تسويق صحيحة متكاملة.

فالمتجر الإلكتروني مثله كمثل المتجر العادي يحتاج لعملية تسويق خاصة مع وجود أشخاص متخصصين من مسوقين وخبراء ميديا مع إعطاء الوقت الكافي والجهد المناسب لرفع مكانة الشركة في محركات البحث وإلا فلن يتم الإستفادة من إنشاء المتجر الإلكتروني وحسابات تواصل إجتماعي عبر الشبكة الإلكترونية.

• يساعدك التسويق الالكتروني على تحقيق مكاسب وارباح مرتفعة مقارنة بالتسويق التقليدي إن تم تخديمه بشكل صحيح مع الفارق الكبير بين تكلفة التسويق العادي والتسويق عبر الإنترنت.


تقدم شركتنا خدمة متميزة جداً في مجال التسويق الإلكتروني حيث أن العاملين عليها هم من المحترفين كل في مجاله (منشئي المحتوى، التصميم الغرافيكي، الفيديوهات الإعلانية، إدارة الحملات الإعلانية ومتابعتها وتحليل نتائجها).

من اهم ما يميزنا

تتبع العملاء المحتملين

تقارير متابعة مستمرة لمتابعة زوار الموقع والمهتمين

نستخدم أكثر من 20 أداة تسويق الكترونية

استهداف الجمهور المناسب للمنتج

العمل على إشهار الشركة ومنتجاتها بتكاليف منخفضة مقارنة مع التسويق العادي

تأسيس قاعدة متراكمة من العملاء المحتملين والمشترين الفعليين والإستفادة منها في اية عمليات ترويجية لاحقة

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية وتهيئة المحتوى المناسب على ايدي خبراء محترفين

تصاميم تتناسب مع الحملات الإعلانية وفق متطلبات منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الأخرى

Translate »